خلايا التمويل المالي لمليشيا الحوثي في السعودية..أحلام استعادة(دولة الأدارسة) ببندقية الحوثي!!

2015-08-20م الساعة 10:06م (بويمن - خاص:)

كشف خلايا التمويل المالي لمليشيا الحوثي في السعودية “السادة آل المغربي.. ج 2 ..
( احلام استعادة دولة الادارسة ببندقية الحوثي )..

أسرار وخفايا يكشفها الإعلامي : عباس الضالعي


 

بعد نشر الحلقة الاولى لخلايا الدعم المالي لمليشيا الحوثي في السعودية تلقيت سيلا من المعلومات حول هذا الموضوع ، ومنها معلومات خطيرة ( لن انشرها وستسلم للجهات المعنية كأدلة اثبات) ومعلومات حول اهداف وغايات الدعم الذي تقدمه عائلة المغربي ( هذه الحلقة سأخصصها لابعاد الدعم واهدافه ) ، ومن خلال المعلومات التي تلقيتها ” ويفصح بذلك افراد العائلة ” ان هذه العائلة تنتمي لبقايا اسرة الادارسة اصحاب امارة الادارسة في عسير وجازان وآلت الى الدولة السعودية عام 1925 ..

حلم العودة الى السلطة يراود بقايا هذه العائلة خاصة الاثرياء منهم ، وقد وجد عائلة السادة المغربي ظالتهم في مليشيا الحوثي التي تربطهم علاقات قديمة مع مؤسسها من خلال زيارات متكررة له الى صعده وتقديم الاموال له لتأسيس مدارس خاصة بتعليم الشباب اصول المذهب الاثنى عشري الايراني ..

يعتبر السيد علي هاشم المغربي احد المهتمين بالشأن المذهبي ويعتبر هو المخول بهذا الشأن ، واخيه السيد محمد هاشم المغربي هو المخول بالشأن السياسي والعلاقات وهو الذي يشرف على علاقة عائلة المغربي بعائلة الحوثي بصعده ، ويتولى الجانب المالي السيد احمد هاشم المغربي مسؤلية التمويل وتقديم الدعم ..

العجيب ان #‏السعودية تحتضن عائلتين لهما طموح سياسي بالحكم وهي بعض بقايا عائلة حميد الدين وبعض بقايا عائلة الادارسة ومنهم عائلة السادة المغربي الذين نزحوا الى وسط اليمن ” محافظة اب ” ..

يوجد الان على ارض المملكة افراد هذه العائلة وعددهم كبير وهم من طبقة رجال الاعمال ولهم ثروة كبيرة في المملكة واليمن ولهم نشاط سياسي غامض ظهر اخيرا مع سيطرة مليشيا الحوثي علي السلطة باليمن وهو مادفع بعائلة المغربي الى تكليف واحد من ابنائهم ليتولى مهمات قيادية مع مليشيا الحوثي ..

طه محمد هاشم الحوثي قيادي معروف بجماعة الحوثي وتربطه علاقات خاصة وقوية مع زعيم المليشيا عبد الملك الحوثي ..

وقد حضر اغلب فعاليات الجماعة في صعده وصنعاء وزار عبدالملك اكثر من مرة وفي كل زيارة يحظى بتقدير خاص من عبدالملك الحوثي ، نقل لي احد الحاضرين لزيارته لعبدالملك الحوثي الذي طلب فيها ارسال المليشيات الحوثية للسيطرة على اب ، ان اهتمام الحوثي بطه المغربي كان واضحا الى درجة اغضبت بعض اعضاء الوفد ، وكان عبدالملك الحوثي صريحا معه بالكلام حيث قال له انتم اصحاب حق ونحن نقدر مظلوميتكم ويجب عليكم العمل والبذل من اجل استعادة دولتكم في عسير وجازان المغتصبة من قبل آل سعود ، وقال له نحن سنتعاون معكم بكل قوتنا وعليكم حشد الناس للقتال حتى استعادة دولتكم المغتصبة ، وكان رد طه المغربي بالاستعداد وانهم جاهزون وان اموالهم تحت تصرف عبدالمللك …

السيد طه محمد هاشم المغربي المقيم بالسعودية والموجود حاليا ضمن قيادة مليشيا الحوثي بإب يقوم بتجنيد وتمويل المسلحين وارسالهم الى صعده لخوض معارك ضد الجيش السعودي وهو يتكفل بتمويل هذا الحشد بدعم من الاموال التي تقدم من عمه السيد احمد هاشم المغربي عن طريق ابنه السيد مقبول احمد هاشم المغربي الذي يقوم بمهمة والده بجمع التبرعات والاموال من المغتربين ومن شخصيات سعودية وعائلات معارضة للحكم السعودي ومنها عائلات في جنوب المملكة وتربطهم علاقات قوية مع مقبول احمد هاشم المغربي ( الاسماء موجودة)..

بعد المعلومات التي حصلت عليها وعلي تفاصيل الدعم المالي وحجمه والذي يقوم به السيد مقبول المغربي ، لم يعد امر تبرعه بمبلغ مليون ريال سعودي لمن يسلمه رأسي مثيرا ، فالمبلغ قليل امام حجم مايقومون به ، قليل امام هدفهم السياسي الذين يعملون من اجل تحقيقه .. ( مع العلم ان السيد مقبول احمد هاشم المغربي هو المسؤل الاول عن اي شيء يهدد حياتي واولادي واخواني واولادهم وجميع آل المغربي مسؤلين ايضا نتيجة رصده مبلغ مالي كبير لتصفيتي ) ..

قام طه محمد هاشم المغربي بتوفير منازلهم في اب والسارة ومحلاتهم ومصنع البلك والارضيات التابعة لهم لصالح مليشيا الحوثي لتخزين الاسلحة فيها وحولت الدوواين في منازلهم لاحتضان اجتماعات قيادة المليشيا وهذا معروف وليس خافيا علي احد ، ووضع سيارات النقل التي تملكها العائلة من مختلف الاحجام تحت تصرف المليشيا (يوجد عندي اسمائها وارقامها ، ويوجد عندي حصر لممتلكاتهم ومحلاتهم كاملة ) ..

الاموال التي يرسلها السيد مقبول احمد هاشم المغربي المقيم بالسعودية وهو خليفة والده نظرا لظروفه الصحية التي تمنعه من الكلام يقوم بإرسالها عبر اتصالات تلفونية لتجار مقربين ومن ابناء المنطقة وتحت مسميات تجارية من اجل التغطية علي السلطات السعودية ، اموال كثيرة تم تحويلها خلال الفترة الماضية دعما للمجهود الحربي ..

اخر هذه الاموال هو المبلغ الذي استلمه احد اقارب طه محمد هاشم من تاجر مواد بناء وقدره مائة وعشرون مليون ريال يمني والذي وجه بصرفه مقبول احمد هاشم المغربي من اجل تمويل استعادة العدين من المقاومة وهو ماحصل هذا اليوم الخميس ، وقد هزمتهم المقاومة وهو مادفع محمد هاشم المغربيواولاده الى الاستنفار وعقد اجتماع بمنطقة المزاحن مع قيادات حوثية ..

كل ساعة وانا اتلقى معلومات جديدة عن دور هذه العائلة الداعم للحوثي وعن نشاطهم المالي بجمع التبرعات المالية من مغتربين وشخصيات سعودية وهذا ما يدفعني لكشف الحقائق بشكل مستمر رغم الخطر على حياتي واولادي وعائلتي من انتقامهم وانهم الان يعتبروني عدوهم الاول لكشفي حقيقتهم ..

هؤلاء اصبحوا خطرا على #‏امن_السعودية و #‏اليمن ، لان الدعم المالي هو السبب الرئيسي للاعمال المسلحة..

الحلقة القادمة ستخصص لنشاطات الممول الكبير السيد احمد هاشم المغربي ونجله مقبول احمد هاشم المغربي وشبكة العاملين المرتبطين معهم والغطاء الذي يعملون تحته ..

الادلة والارقام اضطريت لعدم ذكرها من اجل تقديمها للجهات المعنية .

المعلومات كثيرة وتحتاج وقتاً لتفريغها وترتيبها كمادة للنشر

FB_IMG_1440091970338

 

FB_IMG_1440091976245

FB_IMG_1440091973248

شارك برأيك
علي
2015-08-29
1
لماذا التحريض على الساده
لماذا التحريض على الساده
عبدالصمد الحجازی
2015-09-08
2
الإرهاب مرکزه السعودیة
الإرهاب مرکزه السعودیة و الأمراء السعودیون هم الذین یمولون القاعدة و الداعش و طالبان و غیرها من الحرکات الإرهابیة فی العالم
مواطن
2015-09-08
3
ليس كل السادة
ليس كل السادة ففيهم وطنيون وعرب مخلصون وهم في صفوف المقاومة من بيت الديلمي والعماد والمؤيد وزبارة والمطاع والاهدل وغيرهم ولكن من باعونا لايران والدولة الصفوية هؤلاء يجب الحذر منهم ومقاوتهم والتبرئ منهم اما اسرة الحوثي فهم ليسو هاشمين في الاصل وانما ينسبون لأل البيت زورا
النسر 15
2015-09-09
4
لا يوجد في الاسلام شيئ اسمه سادة او اشراف ..
قام رسول الله صلى الله عليه وسلم حين أنزل الله عز وجل : { وأنذر عشيرتك الأقربين } . قال : ( يا معشر قريش - أو كلمة نحوها - اشتروا أنفسكم ، لا أغني عنكم من الله شيئا ، يا بني مناف لا أغني عنكم من الله شيئا ، يا عباس بن عبد المطلب لا أغني عنك من الله شيئا ، ويا صفية عمة رسول الله لا أغني عنك من الله شيئا ، ويا فاطمة بنت محمد ، سليني ما شئت من مالي ، لا أغني عنك من الله شيئا ) .
الراوي:أبو هريرةالمحدث:البخاري - المصدر:صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 2753
حديث صحيح..
شمسان
2015-09-10
5
الادارسة والحوثي
والحكومة السعودية ماهو الموقف لها اذا كان هذا الكلام صح هل تترك مثل هولاء يدعمون منظمة ارهابية سيما وهي شيعية المذهب ناهيك عما حصل من السيد الحوثي وجماعتة من تعدي على الحدود السعودية وهولاء داعمين من الداخل ومساهمين على الارض هل يتركو هكذا
عبد الرحمن الحذيفي
2015-09-24
6
والله ثم والله ثم والله ثم والله ان عباس الضالعي كذاب بالنسبه لي احمد هاشم المغربي واخوانه ليس لديهم علاقه بالحوثيين بتاتا والله اني صليت معهم بمسجد واحد وهم سنه وليسو شيعه والله انهم سنه والله انهم سنه والسيد احمد هاشم اعرفه من قديم الزمان رجل محترم وطيب وخلوق لاهو حوثي ولالهم علاقه بالحوثيين
والله علا ما اقول شهيد
الفرهود
2015-10-13
7
لافرق بينهم
نحمد الله انه يوجد لدينا قوه استخباريه لايستهان بها وسوف نضرب بيدا من حديد على كل من يحاول المساس بامننا او يساعد بذلك
Jackssa
2015-10-22
8
السادة الأدارسة
الادارسة الفي السعودية الآن تعبوا الحكومة السعودية تدعمكم وأنتم تدعمون الحوثي !!! الآن وقعتم تحت قانون الخيانة العظمى
مهندس هاني
2015-11-03
9
من تعز
عباس الضالعي قلم برز بشده يتكلم بمصداقيه من القلائل الذي يرتقى بكتاباته ولو كتب فلا يقول الا الحق
احييك على كتاباتك الرائعه
استمراخي العزيز واتوقع لك مستقبلا زاهر
مودتي واحترامي لك وتقديري لشخصك الكريم

إضافة تعليق
الأسم
الموضوع
النص